مجموعة من الأشخاص يجلسون معاً خلال أحد المؤتمرات
مجموعة من الأشخاص يجلسون معاً خلال أحد المؤتمرات

حوكمة الاستدامة

نحن ملتزمون باستضافة نسخة أخلاقية من كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، ولتحقيق ذلك قمنا بوضع وتطبيق ضوابط فعالة لضمان التزام المقاولين وجميع القائمين على تحضيرات البطولة بسياسات الحوكمة التي نتبعها.

نحن نحرص على أن نفرض سياساتنا وإجراءاتنا ونعمل على مراقبة الأداء، واتخاذ إجراءات التخفيف اللازمة في الوقت المناسب، بالإضافة إلى ممارسة الحرص الواجب، والالتزام بالإدارة، والتدقيق، وتوفير أنظمة لرصد فاعلية استراتيجياتنا وإصدار التقارير عنها.

عند العمل مع سلاسل التوريد المحلية والعالمية الكبرى والمعقدة، علينا التأكد من أن الموردين يلتزمون بالعمل وفق رؤيتنا لتحقيق بطولة مستدامة. يتطلب قانون المصادر المستدامة موافقة الموردين والمرخص لهم على أن يتم مراقبة وتقييم أدائهم فيما يخص الاستدامة.

أحد الأشخاص يطلع على خريطة مفصلة للمنطقة
مجموعة من الأشخاص يستمعون لعرض تقديمي خلال أحد الاجتماعات

سنعمل بعد البطولة على إعداد ونشر تقرير الاستدامة بما يتماشى مع معايير تقارير الاستدامة لدى المبادرة العالمية للتقارير (EN) واتباع الإرشادات من المبادئ التوجيهية للأمم المتحدة فيما يخص الأعمال التجارية وإطار إعداد تقارير حقوق الإنسان (EN). سنقوم بعد ذلك بمشاركة كامل دروسنا المستفادة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، بهدف المساهمة في جعل البطولات القادمة أكثر أخلاقية واستدامة قدر الإمكان.

نحن نحرص على إعداد ونشر تقارير سنوية حول تقدمنا المحرز وأي تغييرات تطرأ على الأهداف، والمبادرات، والغايات المرجوة من استراتيجيتنا في مجال الاستدامة:
 

تعرّف أكثر على جوانب التزامنا بتحقيق الاستدامة: الرئيسية | البيئية | البشرية | الاقتصادية | الاجتماعية