الأسئلة الشائعة حول كأس المشجعين

Line separator

Full line separator
ما هي كأس المشجعين؟
add

كأس المشجعين هي بطولة في كرة القدم تستمر لمدة أربعة أيام وتجمع المشجعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في بطولة خماسية مثيرة خلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢. يمكن للمشجعين من جميع الدول المتنافسة في كأس العالم ™FIFA المشاركة في البطولة والحصول على فرصة الفوز بلقب أبطال العالم.

Full line separator
ما هو تاريخ هذه البطولة؟
add

تقام بطولة كأس المشجعين في قطر من الثلاثاء 29 نوفمبر لغاية الجمعة 2 ديسمبر 2022.

Full line separator
أين ستقام هذه البطولة؟
add

​​​​​​​تُنظّم بطولة كأس المشجعين في موقع مهرجان FIFA للمشجعين في قلب الدوحة، وتحديداً في حديقة البدع التي يمكن الوصول إليها عبر خطّين للمترو على بُعد كيلومترين سيراً على الأقدام.

Full line separator
من يستطيع المشاركة في هذه البطولة؟
add

يجب أن يضم كلّ فريق سبعة لاعبين على الأقل (بما في ذلك البدلاء)، على أن يكون جميع أعضاء الفريق من الجنس نفسه. وينبغي ألا يقل عمر اللاعب عن 18 عاماً مع حجز تذاكر السفر ومكان الإقامة لحضور منافسات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ خلال فترة منافسات كأس المشجعين من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2022. يجب أن يكون جميع اللاعبين مواطنين أو مقيمين في بلد المنتخب الذي يسعون إلى تمثيله.

سيُطلب من المشجعين تقديم الرقم المرجعي لتذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ للتحقق من صحة تسجيلهم في كأس المشجعين.

يتوجب قراءة شروط وأحكام المسابقة وقبولها لإكمال عملية التسجيل. 
 

Full line separator
هل يدفع منظمو كأس المشجعين تكاليف الرحلات الجوية وإقامة اللاعبين؟
add

إنّ هذه البطولة تطوّعية للمشجعين المتواجدين في قطر لحضور كأس العالم ™FIFA.

لذا، يجب أن يكون جميع اللاعبين المسجلين للمشاركة في بطولة كأس المشجعين أن يكونوا قد حجزوا تذاكر السفر ومكان الإقامة لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ خلال تواريخ بطولة كأس المشجعين (الثلاثاء 29 نوفمبر - الجمعة 2 ديسمبر 2022).

Full line separator
كيف يتسجّل المشجعون؟
add

يرجى زيارة Visit qatar2022.qa/en/fanscup لتسجيل الفريق. حيث يجب إدخال الاسم والأرقام المرجعية لتذاكر مباراة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ لكلّ من اللاعبين الخمسة.

Full line separator
ما هي تركيبة هذه البطولة؟
add

تعكس البطولة نموذج كأس العالم ™FIFA حيث أنّ المنتخبات المشاركة في نسخة قطر من البطولة ستتمثل في كأس المشجعين. سيقام دور المجموعات ودور الـ16 والربع النهائي ونصف النهائي والنهائي المثير على مدار أربعة أيام في مهرجان FIFA للمشجعين. وتبدأ جميع المباريات وتنتهي مبكراً لضمان قدرة المشجعين على المنافسة في كأس المشجعين والوصول إلى مباريات كأس العالم ™FIFA في الوقت المحدد.

Full line separator
ما هي الجوائز المخصصة للفائزين؟
add

يحصل الفريق الفائز في كأس المشجعين على 50 ألف ريال قطري، في حين تُمنح 25 ألف ريال قطري للمركزين الثاني والثالث.

Full line separator