بطولة المجالس للبلاي ستيشن

Tournaments
نرتكز على شعبية ألعاب الفيديو لكرة القدم الواسعة في تنظيم بطولة المجالس السنوية بهدف إشراك المجتمع القطري وبناء أجواء من الإثارة مع اقتراب موعد استضافة كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™.
وكما هو حال كافة جهودنا للتواصل المجتمعي، تمثل بطولة المجالس فرصة لإطلاع الناس على ما نحرزه من تقدّم، والتحاور معهم واستقبال آرائهم حول الاستعدادات الجارية لاستضافة البطولة، لكن إضفاء الطابع غير الرسمي على هذا الحوار من خلال بطولة في ألعاب الفيديو يتيح الفرصة أمام المشاركين ليصبحوا أكثر إيجابية ومبادرة بطرح أفكارهم وآرائهم.
نظام البطولة

سوف نختار أربعة مجالس من أربع مدن في قطر تشمل الدوحة والريان والوكرة والخور، بإجمالي ١٦مجلساً. وسوف يتنافس اللاعبون في كل مجلس لتمثيله في الأدوار الإقصائية للبطولة.

وعلى نسق كأس العالم FIFA™، سوف تجري المنافسة في البداية بين ١٦فريقاً، يعقبها الدور ربع النهائي، ثم نصف النهائي، وصولاً إلى المباراة النهائية.

وبالطبع سوف يحظى طرفا نهائي البطولة بدعم مشجعيهم من المجالس التي ينتمون إليها، في منافسة شديدة للفوز بجوائز البطولة، وشرف التتويج بطلاً يتمتع بشعبية واسعة.

إذا كانت لديك الرغبة في استعراض مهاراتك في ألعاب الفيديو، تابعنا هنا لتطالع كل جديد.

The two individuals in the final will be supported by people from their majlis. They will compete for prizes and, of course, the honor of being crowned champion.

If you are interested in testing your gaming skills, watch this space…