التنقل في قطر

Line separator

خطط لرحلاتك إلى الاستادات وقم بزيارة الوجهات الترفيهية، ومناطق الجذب الضخمة، والاستكشافات الثقافية. ولا تنسَ أن تخوض بعض المغامرات الشيّقة. العبها صح. هَيّا!

 

public transport

وسائل المواصلات العامة

Line separator

سترحّب قطر بملايين المشجعين خلال كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™. إذا كنت مشجعاً قادماً من خارج قطر أو تقيم في الدولة، سنقدّم لك المساعدة التي تحتاجها لتتنقل بسهولة داخل قطر وتستمتع بوقتك. ولا تنسَ أن بطاقة هَيّا الرقمية تسمح لك باستخدام وسائل المواصلات العامة مجاناً خلال البطولة.

getting to stadiums

التوجه إلى الاستادات

Line separator

بفضل طبيعة قطر متقاربة المسافات، تقع كافة الوجهات على مقربة منك وستتمكن من الوصول إليها بسرعة وسهولة بين المباراة والأخرى، أو حتى بين الوجهة الترفيهية والأخرى.

day to day travel

التنقلات اليومية

Line separator

خلال كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™، قد تكون بعض المناطق أكثر ازدحاماً من المعتاد، بما في ذلك تلك القريبة من استادات البطولة، ومهرجان FIFA للمشجعين™، وغيرها العديد من المناطق السياحية والترفيهية في قطر. 

أينما أردت الذهاب، ستساعدك النصائح التالية على الاستمتاع بأجواء البطولة من دون تعطيلات.

accessible travel

خدمات النقل لذوي الإعاقة

Line separator

تقدم قطر متيسرة للجميع معلومات مفصّلة حول أماكن الإقامة المصمّمة لذوي الإعاقة، ومستوى سهولة الوصول إلى مختلف الأماكن العامة في جميع أنحاء قطر.

driving, park and ride

القيادة، والركن والتنقل

Line separator

نوصيك باستخدام وسائل المواصلات العامة عند التنقل في الدوحة، وذلك لتفادي حركة المرور المزدحمة، والطرق التي سيتم إغلاقها وتحويلها خلال البطولة.

وسط الدوحة

Line separator

تتعدد خيارات وسائل النقل العام للتوجّه إلى الفعاليات ومناطق الجذب في وسط الدوحة ومهرجان FIFA للمشجعين™ الذي سيقام في حديقة البدع.

advice for companies

العبها صح خلال تنقّلك في قطر ٢٠٢٢™

Line separator

إذا كنت تعمل في قطر أو مدير شركة، لدينا بعض النصائح لك للتنقل خلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™