استاد البيت
 استاد المدينة التعليمية

الأخبار

تطورات مشاريع مونديال قطر 2022

Khalifa International Stadium

استاد خليفة الدولي

افتتح استاد خليفة الدولي في مايو 2017 عندما استضاف نهائي كأس الأمير، وذلك بعد أن شهد عملية تطوير شاملة. واستضاف الاستاد منذ ذلك الحين بطولة العالم لألعاب القوى، ومباريات ضمن كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، وكأس الخليج العربي 24.

حقائق عن الاستاد:

Al Janoub Stadium

استاد الجنوب

دُشن استاد الجنوب في مايو 2019 ليصبح أول استادات مونديال قطر 2022 التي تُشيد بالكامل.

حقائق عن الاستاد:

استاد المدينة التعليمية:

اكتملت كافة أعمال بناء الاستاد في ديسمبر 2019، ومن المقرر أن يُدشن الاستاد خلال عام 2020.

حقائق عن الاستاد:

استاد البيت:

اكتملت كافة أعمال البناء في الاستاد، ومن المقرر تدشينه عام 2020. كما تم افتتاح حديقة البيت في المنطقة المحيطة بالاستاد في فبراير 2020.

حقائق عن الاستاد:

استاد الريان:

اكتمل بناء الإطار الخرساني وسقف الاستاد، مع قرب انتهائ الأعمال في الطبقة العليا من الاستاد، كما تم تثبيت ما يزيد عن نصف واجهة الاستاد، ومن المقرر افتتاحه هذا العام.

حقائق عن الاستاد:

استاد الثمامة:

تم تثبيت هيكل وأعمدة سقف الاستاد بالكامل. كافة الأعمال في الطبقة العليا من الاستاد على وشك الانتهاء. من المقرر أن تكتمل كافة أعمال البناء مع نهاية عام 2020.

حقائق عن الاستاد:

استاد راس أبو عبود:

تم توصيل 475 من حاويات الشحن البحري إلى موقع بناء الستاد، فيما تم تركيب 90 منها حتى الآن. تم تصنيع 50% من هيكل الاستاد الفولاذي.

حقائق عن الاستاد:

استاد لوسيل:

اكتملت أعمال البنية الخرسانية والفولاذية في الجوانب العلوية في الاستاد، واكتملت الأعمال الفولاذية الأساسية الخارجية له. تم إحراز تقدم كبير فيما يتعلق بالأعمال الميكانيكية، والكهربائية، وأعمال السباكة داخل الاستاد ومن المقرر أن تكتمل أعمال البناء في 2021.

حقائق عن الاستاد: