News stories - road to 2022

الأخبار

طرح تذاكر إضافية لمباريات كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ اليوم

يُتاح أمام الجماهير والمشجعين الراغبين في شراء تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™ فرصة شراء تذاكر المباريات، إذ سيُطرح اليوم الخميس مجموعة إضافية من التذاكر لعشاق المستديرة الساحرة بشكل حصري عبر موقع FIFA.com/tickets لكل مباريات البطولة، بما في ذلك لقاء نصف النهائي الذي سيكون ليفربول بطل أوروبا أحد طرفيه، وكذلك المباراة النهائية في ٢١ ديسمبر. 

وسيتم طرح التذاكر في تمام الساعة ١١:٠٠ بتوقيت وسط أوروبا، أي في وقت مناسب لجماهير مونتيري في المكسيك وفلامنغو في البرازيل (الساعة ٤:٠٠ صباحاً و٧:٠٠ صباحاً بالتوقيت المحلي للدولتين على التوالي)، وهو الموافق للساعة ١٠:٠٠ صباحاً لجماهير المملكة المتحدة، و١:٠٠ ظهراً بتوقيت الدوحة المستضيفة للبطولة. كما يجب التنويه بأن منصة التذاكر ستكون غير متاحة لبعض الوقت قبيل إصدار التذاكر من أجل السماح بالتحضيرات الأخيرة لطرح التذاكر.

أما بالنسبة للجماهير والمشجعين ممن اشتروا تذاكرهم من قبل، سيكون عليهم الدخول إلى حسابهم الخاص بالتذاكر وطباعتها نظراً لأنه لن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ويودّ FIFA واللجنة المحلية المنظمة تذكير الجماهير بأهمية الوصول مبكراً للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية خارج الاستاد وتجنّب الازدحام عند بوابات دخول الاستادات. وننصح جمهور اللعبة الجميلة باغتنام فرصة متابعة نخبة أندية العالم وحضور مباراتين متعاقبتين في حال كان لديهم التذاكر الخاصة بذلك.

وقد تم تسعير التذاكر في ثلاث فئات لتكون في متناول الجميع، بدءاً من ٢٥ ريـال قطري لتذاكر الفئة الثالثة للمباريات الثلاث الأولى، وصولاً إلى ٤٠٠ ريـال لتذاكر الفئة الأولى لمباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث (أسعار التذاكر هنا). في حال كانت المباراتان تُلعبان في نفس اليوم وفي نفس الاستاد، فإن كل تذكرة ستمنح المشجع فرصة حضور المباراتين. كما تتوافر قائمة بالأسئلة الشائعة باللغتين العربية والإنجليزية في الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets. 

تُعتبر Visa شريك خدمات الدفع الرسمي لـ FIFA، واستخدام بطاقات Visa هي طريقة الدفع المفضلة لكأس العالم للأندية FIFA ٢٠١٩™. للحصول على المزيد من المعلومات عن طرق الدفع، تفضلوا بزيارة FIFA.com/tickets

تجري منافسات كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™ المقدمة من شركة Alibaba Cloud بين ١١ و٢١ ديسمبر الجاري. ويُمكن الإطلاع على جدول المباريات عبر موقع FIFA.com. يُشارك في البطولة سبعة أندية هي الهلال (بطل آسيا)، والسد (ممثل دولة قطر)، وفلامينغو (بطل أمريكا الجنوبية)، والترجي الرياضي (بطل أفريقيا)، وهينجين سبورت (بطل أوقيانوسيا)، وليفربول (بطل أوروبا)، ومونتيري (بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

#FIFA