رجال يضحكون معاً على متن قارب
رجال يضحكون معاً على متن قارب

الترفيه والضيافة

يرغب المشجعون في أضخم بطولة كروية في العالم في أن تكون إقامتهم في قطر فرصة للمتعة واللحظات التي لا تنسى، داخل الاستادات وخارجها. ولذلك، فإن إتاحة المعلومات حول التجارب الترفيهية في قطر طريقة مهمة لضمان تفاعل المشجعين ومشاركتهم.

نحن نهدف إلى تقديم حلول رقمية في المقام الأول حتى يتمكن المشجعون من استخدام خدمات الترفيه في قطر. كما نريد أيضاً إرساء تجربة مرحة ومسلية، تساعد المشجعين على التواصل مع بعضهم البعض. لذلك، يجب أن تكون الحلول المقترحة ممتعة، وغنية بالمعلومات، ومتاحة للجميع.

يمكن أن تشمل الحلول التجارة الإلكترونية، وحلول الدفع، ومنصات التواصل الاجتماعي، والتدوينات الصوتية (البودكاست)، والألعاب، والواقع المعزز أو الواقع الافتراضي.

رجل يلتقط صورة سلفي في منطقة المشجعين
امرأتان تستخدمان سماعات الواقع الافتراضي

يجب أن تركز الحلول المقترحة على:

مشاركة المعلومات المخصصة في الوقت الفعلي

سيكون لدى المشجعين القادمين إلى قطر رغبات واحتياجات مختلفة. ولتمكينهم من تجربة مميزة، من المهم فهم أفضلياتهم ومتطلباتهم وتخصيص تجربتهم. يمكن للتكنولوجيا توفير المعلومات وتسهيل الوصول إلى خيارات الترفيه، وبالتالي فهي تُمكّن جميع المشجعين من تجربة سلسة.

يمكن للتقنيات المقترحة أن تشمل منصات التواصل الاجتماعي، والتقنيات في مجال أجهزة الإرشاد ونظم تحديد الترددات اللاسلكية لمشاركة المعلومات استناداً إلى الموقع، والتدوينات الصوتية (البودكاست).

حلول التفاعل

يجب أن يتمكن المشجعون في أضخم بطولة كروية في العالم من التفاعل مع المشجعين الآخرين الذين يشاركونهم اهتمامات مماثلة. 

لتسهيل ذلك، يمكن أن تتضمن التطبيقات المقترحة ألعاباً للتحفيز، ومنصات للتواصل الاجتماعي، وأنظمة إشعار تعتمد على الموقع.

خدمات الضيافة

يمكن للحلول الرقمية تسهيل وصول المشجعين إلى خدمات الضيافة. ويمكن أن تشمل حجز غرف الفنادق، والعثور على المرافق الترفيهية مثل الصالات الرياضية والمنتجعات الصحية، وحجز الطاولات في المطاعم، وطلب الوجبات الجاهزة.