Tamreen

تمرين

تعد مشاركة الشباب في الاستعدادات لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ أولوية بالنسبة لنا، فنحن نحتاج إلى رؤى جديدة وآراء صريحة من الذين سوف يؤول إليهم إرث البطولة.

تعد هذه البطولة فرصة العمر بالنسبة لهؤلاء الشباب الذين تقام البطولة لأول مرة على مقربة منهم، ويمكن أن تحمل فوائد عظيمة للمجتمعات التي يعيشون فيها.

عذراً! أدوات تمرين التعليمية غير متاحة حالياً بسبب أعمال صيانة الموقع. يرجى العودة لاحقاً والمحاولة مرة أخرى. 

 مجموعة أدوات التربويين
 مجموعة أدوات التربويين

ومن أجل إثارة الحماس لدى الشباب حول استعداداتنا الجارية لاستضافة البطولة، نقدم بالمجّان مجموعة أدوات التربويين، والتي تتألف من ٢٢ جزءاً وتحتوي على مصادر يستخدمها المعلمون والآباء والمدربون لإثارة اهتمام الشباب.

تتوفّر مجموعة الأدوات من تمرين على موقع إلكتروني تفاعلي يزخر بالألعاب، ومقاطع الفيديو، والرسومات التوضيحية، والتي جرى تصميمها خصيصاً لجيل الشباب. 

يستعرض الموقع الإلكتروني الاستعدادات الجارية لاستضافة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، وتغطية كل ما يتعلق بذلك، مثل وسائل المواصلات العامة، وأهمية اتباع أساليب الحياة الصحية، أو بناء استادات كرة القدم، إلى جانب الترويج للاستدامة.

 مجموعة أدوات التربويين
 مجموعة أدوات التربويين

يوفر تمرين المصادر اللازمة لإثراء أي منهاج تعليمي، ويحتوي على مادة تكفي لاثنتين وعشرين حصة دراسية ممتعة مدة الواحدة منها ٤٥ دقيقة.

كانت مشاركة وزارة التعليم والتعليم العالي فاعلة في كافة خطوات هذا العمل، وسنتمكن معاً من بثّ روح الخيال والإبداع في أوساط الشباب، وتشجيعهم على ترقّب البطولة بكل شغف.

اطلع على مبادراتنا التعليمية: الصفحة الرئيسية | المسابقة المدرسية | المجموعة الشبابية
 

تعرّف أكثر على فرصنا للتواصل المجتمعي: الصفحة الرئيسية | فنون الاستادات | البطولات | المشاركة