tournaments

الفعاليات

نحن نستفيد من كافة الفرص في بناء الوعي والحماس في المجتمع المحلي حول كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

تتيح لنا المشاركة في الفعاليات الاجتماعية التواصل مع أوسع شريحة ممكنة من الناس، والتعبير عن تقديرنا لإسهاماتهم القيّمة. ويشمل ذلك المشاركة في احتفالات الجاليات، وفعاليات اليوم الوطني، ومناطق المشجعين وغيرها.

 الفعاليات
 الفعاليات

 

نحتفي بالتنوّع

شارك طيف واسع من الجنسيات المختلفة بخبراتهم وجهودهم في أعمال تجديد وتحديث الصرح الرياضي: استاد خليفة الدولي، لذلك كان اكتمال العمل به في مايو ٢٠١٧، وافتتاحه خلال نهائي كأس سمو الأمير، مناسبة لإشراك أكبر عدد ممكن من هذا الطيف المتنوع، والإشادة بما قدموه من إسهامات في هذا العمل.

وقبيل انطلاق المباراة، تم تنظيم منطقة للمشجعين احتفلنا من خلالها بالتنوّع الذي تتميّز به قطر، وذلك من خلال الموسيقى والمعروضات وأصناف الطعام من أنحاء العالم، ما أتاح الفرصة أمام المشجعين للتواصل مع ما يزيد عن ٢٥ من الجاليات المقيمة في قطر من المشاركين في الفعالية، وقد كان لهذا الدعم أثر جوهري خلال إعادة افتتاح أشهر الاستادات في قطر.

وفي مباراة جمعت قطر وإيران، في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا ٢٠١٨، أتيحت لنا فرصة أخرى للمشاركة مع المقيمين في قطر، حيث جرى تنظيم مهرجان قبل انطلاق المباراة، شهد عزفاً للموسيقى واستعراضاً لأطباق طعام تمثل ١٤ جنسية مختلفة، الأمر الذي قدّم للزائرين لمحة عمّا يمكن أن يتوقعوه من بطولة تزخر بالتنوع الثقافي في ٢٠٢٢.

 الفعاليات
 الفعاليات

 

نحتفي بالأمم

في ضوء تنوّع قاعدة موظفينا والتزامنا تجاه تمكين الجاليات المقيمة في قطر، غالباً ما نستقبل الدعوات للتحدث خلال فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للدول التي تمثلها هذه الجاليات. وتتيح لنا هذه المناسبات التعرّف بشكل أفضل على الذين يدعمون استعداداتنا الجارية لاستضافة كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™، وإطلاعهم على ما نحرزه من تقدّم، والاستماع لآرائهم المهمة التي نسترشد بها في التخطيط لأعمالنا.

نواصل المشاركة مع هذا النسيج المتنوّع والفاعل من الجاليات المقيمة على أرض قطر كلما أتيحت لنا الفرصة، وسوف يزدحم جدول أعمالنا بالعديد من هذه الفعاليات الرائعة.

إذا رغبت في التواصل معنا حول فعالية تستضيفها جاليتك، يرجى مراسلتنا على: community@sc.qa

 الفعاليات
 الفعاليات