مجموعة من المشاركين والمشاركات في برنامج الجيل المبهر يستمعون لتوجيهات المدربة خلال أحد جلسات التدريب
مجموعة من المشاركين والمشاركات في برنامج الجيل المبهر يستمعون لتوجيهات المدربة خلال أحد جلسات التدريب

مناصرو الشباب

يتحلى مناصرو الشباب في برنامج الجيل المبهر بالروح العالية، حيث يتطلعون بشغف إلى تسخير كرة القدم من أجل التنمية لإلهام وتحقيق التنمية الاجتماعية.

بحلول عام ٢٠٢٢، سيصل عدد المتدربين في الجيل المبهر إلى أكثر من ۱۰۰ مناصر للشباب. في المقابل، سيحرص هؤلاء المناصرون على تمرير خبراتهم لمساعدة الآلاف من الشباب الآخرين على تحسين حياتهم وحياة الآخرين.

مجموعة من الأطفال وسط أحد الملاعب المجتمعية
مجموعة من المشاركين في برنامج الجيل المبهر يستمعون لتوجيهات المدرب خلال أحد جلسات التدريب

لا يوفر التدريب لمناصري الشباب الموهوبين المهارات الأساسية فحسب، بل يتضمن الانضمام إلى فعاليات لتوسيع مداركهم، مثل مهرجانات الشباب وبطولات كرة القدم الدولية، كما يمنحهم القدرة على تمرير قيم الجيل المبهر للشباب الآخرين.

مجموعة من المشاركين والمشاركات في برنامج الجيل المبهر في وضعية التصوير على العشب

ما الذي يتعلمه الشباب من خلال البرنامج؟

أظهر ۸٠٪ من الشباب المشاركين في برنامج الجيل المبهر تحسناً في مهارات القيادة. بدأت الرحلة على أرضية الملعب من خلال تقنيات فعّالة لتعزيز مهارات القيادة أدت لإكساب المشاركين الثقة المطلوبة والشعور بالراحة عند أداء أدوار قائد الفريق.

مجموعة من الصبيان خلال مشاركتهم في أحد جلسات تدريب الجيل المبهر
Young children taking part in a Generation Amazing training session.

يتعلم مناصرو الشباب كيفية مشاركة تجاربهم مع أقرانهم وإلهام الآخرين لخلق الأفكار. نتيجة لذلك، يتم تشكيل مناهج جديدة هامّة لمواجهة التحديات الاجتماعية من قِبل هؤلاء الذين أصبحت لديهم الخبرة فيها.

يتعلم مناصرو الشباب كيفية تسخير خبراتهم في مجال تحسين الحياة لترويج كرة القدم من أجل التنمية ومنح الآخرين ذات الفرص التي أتيحت إليهم.