Generation Amazing
Generation Amazing

الأخبار

أسطورة كرة القدم القطرية خالد سلمان يشارك في بث مباشر للجيل المبهر

Khalid

 

يشارك خالد سلمان، نجم المنتخب القطري الذي وصل إلى نهائي بطولة كأس العالم للشباب عام 1981، في بث مباشر للجيل المبهر عبر الإنترنت، وذلك ضمن الجلسات التفاعلية التي أطلقها البرنامج لتعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه والمستفيدين من مبادراته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وشهدت إلى الآن متابعة أكثر من 110 ألاف شخص حول العالم.

 

وفي جلسة البث المباشر الحادية عشرة على حساب البرنامج @GA4Good على إنستغرام غداً الأربعاء الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة؛ يتحدث سلمان عن أبرز المحطات في  مسيرته الكروية، ومنها مشاركته ضمن صفوف منتخب قطر في دورة الألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس، وتسجيله هدف الفوز لنادي السد القطري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 1989، ليتوّج الزعيم باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

وقالت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: "سعداء باستضافة أسطورة كرة القدم القطرية خالد سلمان في البث المباشر القادم. نتذكر جميعاً مشاركته المتميّزة وتألقه مع منتخب قطر خلال بطولة العالم للشباب عام ١٩٨١، ولا يمكننا أن ننسى الأهداف الثلاثة التي سجلها اللاعب في شباك منتخب البرازيل خلال ربع نهائي البطولة، قبل أن تفوز قطر على إنجلترا في نصف النهائي، وتتأهل بجدارة إلى نهائي المونديال. نتطلع بشغف للتعرف أكثر على تفاصيل هذه التجربة الحافلة، ونستعرض معه بعضاً من أروع ذكريات كرة القدم القطرية خلال جلستنا التفاعلية المقبلة".

 

Khalid

 

وإلى جانب البث المباشر مع النجم القطري خالد سلمان؛ تنطلق الخميس المقبل عند الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الدوحة أولى ندوات الجيل المبهر المباشرة عبر تقنية الاتصال المرئي، وتتناول التحديات التي تواجه الشباب في ظل أزمة كورونا المستجد، والدور الفاعل للرياضة ووسائل التعلّم في بناء المجتمع،  وأهمية دعم الشباب ومشاركته في جهود التنمية المجتمعية، وذلك بالتعاون مع شريكي البرنامج؛ معهد جسور، أحد برامج إرث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وأكاديمية الأعمال التجارية لكرة القدم.

 

يشارك في الندوة السيد ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر، إلى جانب الدكتورة سينثيا هيبسغارد، مدير التعليم في معهد جسور؛ والسيد مايكل كاسيتش، أخصائي تعليم أول في مؤسسة التعليم فوق الجميع؛ والدكتور ليو واتكينز، المحاضر في أكاديمية الأعمال التجارية لكرة القدم في لندن، والسيدة أماني القاضي، مؤسس منظمة أورورا للتدريب والتطوير في الأردن. وبإمكان الجمهور المشاركة في هذه الندوة والاستفادة مما تقدمه من محتوى هادف من خلال برنامج "مايكروسوفت تيمز" عبر هذا (الرابط).

 

وفي تصريح له حول انطلاق الندوات المباشرة للبرنامج عبر الإنترنت، قال الخوري: "متحمسون لاستضافة هذه السلسلة من الندوات عبر الإنترنت، والتي نتطلّع إلى أن تلقي الضوء على أفضل السبل لإلهام ودعم الشباب عبر الاستفادة من قدرة كرة القدم على إحداث تغييرات إيجابية في المجتمع، وذلك على طريقنا نحو استضافة مونديال 2022 وبعد انتهاء منافساته."

 

Generation Amazing

 

وأضاف: " يسعدنا إطلاق سلسلة ندواتنا عبر الاتصال المرئي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في قطاعي الرياضة والتنمية. إنها بلا شك فرصة رائعة لمناقشة تأثير الرياضة على الشباب وأفراد المجتمع من كافة الفئات العمرية، وكيف يمكننا اتباع نهج مبتكر وموحد لمعالجة أبرز قضايا التنمية خلال الظروف الاستثنائية، كاللتي يواجهها العالم خلال الأزمة الراهنة."

 

يشار إلى أن الجيل المبهر، برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي للجنة العليا للمشاريع والإرث، نجح إلى الآن في التأثير إيجابياً في حياة نصف مليون مستفيد منذ إطلاقه في عام 2010، ويهدف للوصول إلى مليون مستفيد حول العالم بحلول العام 2022.

 

وبإمكانكم التعرّف أكثر على الجيل المبهر عبر حساب البرنامج: @GA4Good على إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر. كما يمكن مشاهدة حلقات البث السابقة على إنستغرام عبر هذا (الرابط). وندعوكم لمشاركتنا تجاربكم مع جلسات البرنامج التفاعلية على منصات التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى حسابنا على هاشتاج #GALive.

#Ambassador #GenerationAmazing