الأسئلة المتكررة

Register as an artist
برنامج العروض الفنية خلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™
Line separator

عن البرنامج

Full line separator
ما هو برنامج العروض الفنية خلال كأس العالم  FIFAقطر ٢٠٢٢™؟
add

يُعتبر برنامج العروض الفنية الأول من نوعه في تاريخ كأس العالم FIFA™، فهو دعوة لكل الفنانين والموهوبين في قطر والعالم لتقديم عروضهم والمشاركة في الأنشطة الثقافية والترفيهية خلال كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ والتجربة المميزة التي سيحظى بها الجمهور.

من اللحظة التي سيتوافد فيها المشجعين لمحيط الملعب لحضور المباريات، تبدأ تجربتهم بالمرور والتعرف على مجموعة متنوعة من العروض الفنية التي تضيف أجواء احتفالية وحماسية تتيح فرصة التفاعل والمشاركة. كما أن هذه العروض ستمتد لتصل إلى بوابات الاستاد لمنح زوار الدولة المستضيفة تجربة لا تُنسى.

Full line separator
ما هي المواقع المحتملة للعروض الفنية؟
add

سيمنحك هذا البرنامج فرصة استكشاف مختلف مواقع فعاليات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ والدولة المستضيفة، بما في ذلك فرصة التواجد في أماكن متنوعة على خط سير المشجعين والزوار. وتشمل مواقع فعاليات برنامج العروض الفنية الميل الأخير حول الاستادات، وفعاليات الكورنيش، ووجهات الترفيه، ومهرجان  FIFAللمشجعين™، وغيرها من المواقع الرسمية وغير الرسمية، إضافة إلى عدد من الفعاليات مثل مهرجان دريشة للفنون الأدائية في المدينة التعليمية، والأنشطة الترفيهية في منطقة مشيرب، و كذلك محطات مترو الدوحة، ووسائل النقل العام الأخرى.

Full line separator
من يستطيع المشاركة؟
add

هذه فرصة حصرية للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ حيث نرحّب بمشاركة جميع الفنانين ومؤدي العروض الحركية وغيرهم الكثير لتقديم عروضهم الصغيرة والمتوسطة خلال البطولة.

نحن ملتزمون بتنظيم برنامج متنوع من الأنشطة والفعاليات الثقافية ونرحّب بمشاركة الفنانين من كافة الخلفيات، والجنسيات، والأعمار، والمهارات لمشاركة فنونهم، وإبداعاتهم، وثقافاتهم مع العالم ويكونوا جزءاً من كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

 

Full line separator
ما هي الفئات المشاركة؟
add

يقدّم البرنامج فرصة للفنانين ومؤدي العروض الحركية وغيرهم من مختلف المجالات الفنية مثل الفنون البصرية، والحرف اليدوية، والتراث، والأزياء، والتصميم، وفنون الأداء، والمسرح، والموسيقى، والأفلام لمشاركة مواهبهم وإبداعاتهم مع العالم.

Full line separator
هل عليّ الالتزام بمواعيد محددة؟
add

ستقام العروض والفعاليات الفنية في أوقات ومواقع مختلفة تتماشى مع خط سير رحلة المشجعين في قطر. ستتم مناقشة جداول العمل مع الفنانين بصفة شخصية عند مراجعة طلب المشاركة ليصبح جزءاً من هذه التجربة الاستثنائية وتقديم عرضه الفني- حيث سيشارك كل فنان لمدة 8 أيام على الأقل خلال البطولة.

Full line separator