عالم كأس العالم


استعدوا لنسخة مميزة من كأس العالم FIFA™ 

إن استضافة قطر لكأس العالم FIFA™ لأول مرة في الوطن العربي تعني الكثير بالنسبة لشعوب المنطقة. كما أن العالم بأسره من منتخبات، ولاعبين، ومشجعين على موعد مع تجربة فريدة ورحلة من العمر في قطر ٢٠٢٢™. ندعوكم إلى استكشاف السمات المميزة لكأس العالم FIFA™ في قطر والتي نأمل أن تنال إعجابكم وأن تستمتعوا بها خلال إقامتكم في دوحة الجميع.

official mascot

التعويذة

Line separator

أنا صديقكم الصدوق من عالم موازٍ افتراضي. أنا هنا للترحيب بمشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وتعزيز حماسة وتفاعل المشجعين من كافة الأعمار، والاحتفال بكل هدف خلال قطر ٢٠٢٢™.

الملصق الرسمي

Line separator

تروي سلسلة الملصقات الثمانية مسيرة الدولة المستضيفة قطر بحيث تجمع بين العناصر الثقافية وشغف المنطقة بكرة القدم عبر التاريخ.

official emblem

الشعار

Line separator

يمثل شعار كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ منارة تجذب المشجعين من جميع أنحاء العالم نحو نوع جديد واستثنائي من البطولات حيث كل شيء في متناول اليد.

countdown clock

ساعة العد التنازلي

Line separator

كل لحظة، ودقيقة، وساعة، ويوم هي فرصة لتحقيق أحلامك. الآن هي لحظتنا فتمسّك بها، واشعر بكل ثانية منها، واختبرها بتفاصيلها. 

الألبوم الغنائي

Line separator

إلى جانب الاحتفال بكرة القدم، يكمن الهدف الأساسي من قطر ٢٠٢٢™ في تعزيز التقارب بين شعوب العالم. وعملاً بهذه الرؤية، أُصدر ألبوم غنائي كامل للبطولة بدلاً من أغنية رسمية واحدة. ويشمل هذا الألبوم أربع أغانٍ من أداء فنانين عالميين، ومن المتوقع أن تحقق رواجاً كبيراً وتنشر البهجة في العالم.