وسائل النقل
Transport in Qatar

وسائل النقل

قطر ستستضيف الملايين من المشجعين في رحلة من العمر على أرضها خلال كأس العالم FIFA٢٠٢٢™ من ٢١ نوفمبر حتى ١٨ ديسمبر.

هنا، سنوفّر لك كل المعلومات التي ستساعدك في التنقّل بسهولة وبأريحية في قطر خلال البطولة. سواء كنت من القطريين، أو المقيمين، أو الزوار، أو من أصحاب الأعمال، ستجد كل النصائح اللازمة لخوض تجربة تنقّل وسفر مربحة ومريحة. هَيّا!

سيتمكن حاملو التذاكر من الاستفادة من خدمات نقل مجانية عبر وسائل المواصلات العامة وذلك من وإلى استادات المباريات بفضل بطاقة هَيّا وتطبيق Hayya to Qatar ٢٠٢٢. بالإضافة إلى ذلك، سيتم طرح تطبيق على الهاتف الجوّال يساعدك على التخطيط لرحلتك ويضمن لك تجربة تنقّل سلسلة وسهلة في قطر.

هنا، سستنطلق في رحلة احتفالية داخل المستطيل الأخضر وخارجه. ففي قطر، ستعيش عالماً مليئاً بالتجارب المبهرة، بدءاً من ثقافتنا وتقاليدنا العريقة، مروراً بتاريخنا المزدهر والمليء بالقصص الملهمة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية الخلابة لشواطئنا، وجمال مدينتنا، ودفىء رمال صحرائنا. وبفضل وسائل المواصلات العامة المترابطة، ستتمكّن من استكشاف كل ركن من أركان قطر الجميع خلال فترة إقامتك.

سيتم تحديث المعلومات الواردة هنا طوال فترة البطولة، لذا يرجى زيارة هذه الصفحة بانتظام. كما يمكنك مواكبة آخر الأخبار والتحديثات من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

Facebook Youtube Instagram Twitter